تحميل العاب كمبيوتر، تحميل العاب كامله، تحميل العاب

سياسة الخصوصية

يسعدنا أن نقدم لكم من خلال موقعنا “حمل لعبة” صفحة سياسة الخصوصية التي يعمل بها الموقع بشكل عام عبر شبكات الإنترنت، فنحن نعتبر طرف ثالث في عملية عرض الإعلانات، فنحن نستعين بالإعلانات الخاصة ببعض الشركات المعلنة عبر خدمات جوجل، ففي حالة زيارة الموقع الخاص بنا فيتمكن الشركات المعلنة بعرض جميع الإعلانات الخاصة بها عبر صفحتنا، ويمكن لهذه الشركات استخدام المعلومات المتواجدة في البريد الإلكتروني التابع لك التي قمت من خلاله بزيارة موقعنا، ولكن جميع البيانات المطلع عليها عاد الاسم والعنوان ورقم الهاتف باعتبارها خصوصيات لا يجب الإطلاع عليها، وجميع هذه البيانات يتم الإطلاع عليها بعد زيارة موقعنا، ولكن نضمن لك عزيزي الزائر أن جميع المواقع المعلنة ما هي إلا علامات تجارية معروفة وتابعة لشركات نشر إعلانات كبرى.

وفي موقعنا تعتبر خصوصية الزائر لها دور كبير علي الزائرين، فتعد بمثابة الشيء الأكبر والتي من خلاله يتم الحفاظ علي خصوصية العملاء والحفاظ علي جميع المعلومات الشخصية الخاصة بهم، بينما نعمل جاهدين علي الحفاظ علي تلك الخصوصية بشكل كبير حتى لا تتعارض مع خصوصية الزائرين.

وفي حالة وجود استفسار بخصوص سياسة الخصوصية يسعدنا استقبال الشكاوى عبر نموذج الاتصال الخاص بنا.

ملفات الدخول عبر موقع حمل لعبة

وملفات الدخول الخاصة بموقعنا يتم استخدامها بشكل مباشر والتي تتمثل في خوادم المواقع الأخرى (القلعة الإلكترونية darbahora.com ) والتي تتضمن بروتوكول الإنترنت، والتي من شأنها تعمل علي تحديد (العناوين، والوقت والتاريخ، وتحديد نوع الاتصال وتحديد نوع المتصفح، وإدارة الموقع بالكامل، مع تحليل الاتجاهات والنقارات داخل الموقع).

لا تقلق عزيزي المستخدم، فاستخدام هذه البيانات لا يُقصد بها التجسس أو اللصص علي الإطلاق، ولكنها تندرج تحت بند الأمور التحليلية والتي من خلالها يتم عمل الإحصائيات من أجل تحسين الأداء والجودة وتقديم أكبر خدمات للمستخدمين في عمليات التطوير والتحديثات المستمرة والتي من شأنها الارتقاء والانتقال إلى مستويات أعلى في التكنولوجيا وتقديم المعلومات والتقنية التي هدفها تحسين الخدمات المقدمة للمستخدمين، وجميع البيانات المطلع عليها تتم في إطار سري للغاية ولا يمكن لأي فرد أو شخص أو جهة الإطلاع عليها بأي شكل من الأشكال؛ وكل هذا في إطار التحسين الخاص بموقعنا “حمل لعبة“.

إعدادات الشبكة والكوكيز

ويعمل موقعنا حمل لعبة على تلبية احتياجات المتابعين كما ذكرنا من قبل، ولكن عن تقنية الكوكيز وتخزين البيانات فلا يقوم موقعنا بتخزين البيانات والمعلومات على الإطلاق، ولكن نحن نقوم بتسجيل المعلومات التي تقوم أنت بالموافقة عليها، والتي يتم تحديدها من خلالك أثناء زيارتك لموقعنا، فهذه الخطوة تجعلنا نتعرف على الاهتمامات التي ترغب فيها أنت ونحاول بشكل أو بأخر علي تلبية رغباتك واحتياجاتك هدفًا منا علي توفير كل ما تريده أنت بالإضافة إلي توفير محتوى هادف مطور مواكب لتكنولوجيا العصر مع تحديد محركات البحث.

ولكن نوضح أن هناك شركات الطرف الثالث والتي تتمثل في شركة جوجل ادسنس Google AdSense والتي تعتبر هي الشركة الأولى لدينا في عرض الإعلانات فقد تقوم بالإطلاع علي هذه البيانات من أجل تطوير الخدمات التي تقدمها وتوفير جميع الإعلانات طبقا لاهتماماتك أنت.

فهذه الشركات لديها الصلاحيات التي من شأنها الإطلاع علي جميع البيانات التي قد طرحنها من قل وذلك عبر مجموعة البروتوكولات التي أجريتها مع الشبكة العنكبوتية الإنترنت، سعيًا لتقديم افضل محتوى أعلي خدمة علي الإنترنت وفقًا للاتفاقات بينها وبين الشركات الأخرى.

توضحيات للأهمية

  • شركة جوجل ادسنس هي الشركة المعلنة لدينا فقط، وذلك لأنها تعتبر من أفضل الشركات الإعلانية في العالم، ولكنها من أجل تحسين الجودة وتقديم أعلى مستوى من الخدمات تقوم باستخدام الكوكيز.
  • وعن طريق معرفات الارتباط DART  فتقوم جوجل باستخدامه بشكل مباشر، وذلك حتى يتم تقديم أفضل خدمات للزائرين والتي من خلالها التمكين لزيارة المواقع الأخرى.
  • ومن أجل الإطلاع علي سياسة الخصوصية للشركة المعلنة جوجل أدسنس والتي تعبر هي الطرف الثالث يجب عليك الدخول إلي الرابط التالي حتي تستطيع الحصول علي المعلومات الكافية http://www.google.ae/privacy/ads وذلك حتى التعرف على سياسة الخصوصة لجوجل ادسنس.

وفي النهاية نوضح لكم أن موقعنا لا يقوم بتزويد المعلومات الخاصة بكم من أجل شركات الإعلان للطرف الثالث بدون الموافقة عليها من خلالك أنت، فلا يتم سحب أي بيانات بدون أن تقوم أنت بالموافقة عليا، فيجب عليك عزيزي الزائر أن تشاهد الإعلانات وفي حالة عدم رغبتك في إعلان معين يجب عليك الرفض أو القبول علي حسب الرغبة، فيجب عليك الإطلاع جيدًا على سياسات الخصوصية وقراءة الشروط جيدًا.